منتدى قبيلة الحبون والقبائل العربية فى مصر والوطن العربى
اهلا بك عزيزى/ الزائر عزيزتى الزائرة
فى منتدى قبيلة الحبون والقبائل العربية
نتمنى ان تقضى وقتا ممتعا ومفيدا معنا فى مربوعة القبيلة
يسعدنا التسجيل والمشاركة معنا فى المربوعة
للاستفسار
مشرف المنتدي
الاستاذ خالد الحبوني
01121842441
مؤرخ القبيلة
الاستاذ عرفات الحبوني
01129299465
م/منصور الحبوني مدير المنتدي
01000350399
01140396006

منتدى قبيلة الحبون والقبائل العربية فى مصر والوطن العربى

تعالوا معنا فى بيت بادية قبيلة حبون
 
الرئيسيةموقع القبيلةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا بعمد ومشايخ وشباب قبيلة حبون بمصر والوطن العربي وبكل القبائل العربية نتمني لكم وقتا مفيدا فى منتدي القبيلة


تتقدم اسرة منتدى قبيلة حبون بأحر التهانى للشعب المصرى والامة الاسلامية والقبائل العربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات

شاطر | 
 

 مستشفى التماسيح التخصصي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبونى على طول
Admin
avatar

عدد المساهمات : 751
نقاط : 2017
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: مستشفى التماسيح التخصصي   السبت ديسمبر 18, 2010 7:53 am

مستشفى التماسيح التخصصي

ههههه
عدنا والعووود احمدو.. في اطار الحمله الوطنيه لمكافحة التماسيح خخخخخخ


لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح التخصصي

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين < طبعــآ فريق الاطبــآْء نحن الفرآآشـآت ( السحــآلي ســابقــآ )

مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح..... يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "يدنـآ الساحقهـ لكل تمساح" تصل الى كل منزل.

مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ...

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).

مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة .

وكلهم من التماسسسسسسسسسسسسسسسييييح

( السبب) لشدة القههههههر من السحالي طبعاااا ههههههههههه

مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

لا حول ولا قوة إلا بالله ،،

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى التماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى التماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .هههههههههههههه

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى التماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. <<<< أول مرة أسمع بيـها خخخخ ماعلينـآ ،،

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى التماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى التماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار ههههههههههه

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). فـــكهـ

ههههههههههههـ

مستشفى التماسيح التخصصي ... طبيبات مميزات ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى التماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

نحن نعمل بالمثل القائل "ستجد نـهـآيتكـ ع أيدينـآ إن شاء السميع العليم "

مستشفى التماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر


يلا اللي يبي يجي يحجز له سرير ..

ملاحظة : مديرة المستشفى احم احم.. أنا

ابي stuff كامل لينضم لفريق عملنا وأفضل أن يكوونوا من الفراشات ( السحالي سابقـأ)

وذلكـ تحت شعـآر يدآ بيد نحو القضاء على التماسيح على أيدينـآ إن شاء الله

الزعل مرفووووض طبعاا تراها مزوووحه صغيرونه بس خخخخخخخ


شفت الموضووع عجبني قلت اجيبلكم تقروووه
ترا مزحه لحد يشيل في خاطروو

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habony.ahlamontada.net
 
مستشفى التماسيح التخصصي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الحبون والقبائل العربية فى مصر والوطن العربى :: الساحات الشبابية-
انتقل الى: